حرف الثاء - ث

الثور

الثور من رأى أن له ثيرانا كثيرة فإنه يتولى ولاية إن كان أهلا لذلك . وإن رأى أنه ركب منها ثورا فيساق إليه خير وخصب ومن خار عليه الثور فإنه يسافر سفرا بعيدا . ومن رأى كأن الثور صرعه فإنه يشرف على الهلاك . وتدل رؤيته أيضا على ثوران الفتنة ، أو المساعدة على تذليل الأمور الصعبة ، بخاصة لأصحاب الحراثة والزراعة .

الثوب

الثوب فمن رأى أنه لبس ثوبا أخضر ، فإن الأخضر للحي دين وعبادة ، وهو للميت حسن حاله عند الله تعالى ، والثياب البيضاء خير لمن لبسها في المنام ، ومن رأى أن عليه ثوبا أسود ولم يتعود لبسه ، أصابه بعض ما يكره ، أما إذا كان قد تعود لبسه في اليقظة فذلك شرف وسلطان ، ومال سؤدد . ومن رأى أن عليه ثيابا حمراء فيأتيه مال كثير يجب لله تعالى فيه حق ، فليتق الله تعالى وليؤت الزكاة . وإن رأت المرأة أنها تلبس ثوبا أحمر فهو فرحها . ولبس الثياب الجديدة للغني تحسين في معيشته ، وللفقير ثروة ، وللمدين قضاء دين ، ومن اغتسل ولبس ثيابا جديدة ذهب غمه ، وأصاب خيرا .

الثدي

الثدي هو في المنام امرأة الرجل أو ابنته ، ومن رأى امرأة معلقة من ثديها فإنها تزني ، والثدي الكبير في المرأة فجور . واللبن في الثدي زيادة في المال ودال على الولد .